صريح جدا: هكذا يجامل الزوجين بعضاهم/ الماكلة بنينة.. توحشتك..اليوم راك شباب

صريح جدا: هكذا يجامل الزوجين بعضاهم/ الماكلة بنينة.. توحشتك..اليوم راك شباب
للإشتراك في قناتنا إضغط هنا goo.gl/as3vlY

"النهار تي في" أول فضائية إخبارية في الجزائر، الأخبار تصلكم حيثما كنتم أول بأول
موقعنا الإلكتروني للجريدة www.ennaharonline.com
موقعنا الإلكتروني للقناة www.ennahartv.net
رابط صفحتنا المليونية على الفايسبوك EnnaharTv
رابط صفحتنا على الأنستڨرام ennahar.tv
رابط صفحتنا على تويتر ennaharonline
قناة النهار الإخبارية الأولى في الجزائر.. أخبار دون توقف

تحميل فيديوهات

عدد المشاهدات
20,325

تعليقات

  • مستوى تع هذي قناة فات تكركير

    Mourad ArchMourad Archأيام قبل
  • الكلمة الطيبة حسنة بصح كاين عباد كي تحترمهم يتعالو عليك تندم على نهار اللي مديتلهم قيمة

    رنيمرنيم2 أيام قبل
  • Mnt ya largent qui gouverne pas les compliments ,le mariage 💒 est une corde au cou pour les hommes en Algérie et une escapade pour les femmes 💞l clé du bonheur en sein du couple c'est la compatibilité et le respect autre choses c que du bla bla.🤣

    Moumouh AlineMoumouh Aline2 أيام قبل
  • لاحظت بانو معضم المتزوجات يعانو من فقدان الحنان والرومانسية لماذا ماهو السبب السر في ذالك

    hamrat Maamarhamrat Maamar3 أيام قبل
  • شكون كيما انا المجاملة معدومة بينها وبين زوجها وتجدها خاصة عند الزوج سريع الغضب .

    Razika BenRazika Ben4 أيام قبل
    • ادا يجاملك يحس حااجة كبيير دارها ولا يقولك تطلع فوق راسي 🤔🤔🤔🤔🤔🤔🤔🤔🤔🤔🤔

      Ranismam 3Ranismam 33 أيام قبل
  • كيما دير مع المرأة متصلحش تجاملها تقلك هذا انوش متجملهاش تقلك مديها في روحو متكبر كيما دير ممليحش 🙂

    John WikeJohn Wike4 أيام قبل
  • ياودي اكبر نكار للخير و الجميل هو الراجل حتى حجا متكبر في عينيه

    ام جوادام جواد4 أيام قبل
    • @أسامة osa هذا هو الواقع و الحقيقة الي تعيشها اغلب النساء مع ازواجهم الا من رحم ربي

      ام جوادام جواد27 دقائق قبل
    • شكون قالك هذي الهدرة🥴

      أسامة osaأسامة osaأيام قبل
  • لا مجاملات و لا والو اضربها تعرف مضربها

    Sabri AlgérieSabri Algérie7 أيام قبل
  • ربي يفرحها

    Rachid KebailiRachid Kebaili8 أيام قبل
  • بووووه تع وجهم

    Mimo MomoMimo Momo9 أيام قبل
  • موضوع خاص بزاف نورمالموا ماتسقسيهش وديجا الجزايرين كي يتغزلوا في بعضاهم مش قدام الناس قدام الناس يقلها يامخلوقة 😂😂😂 وتقول عليه مولى بيتي

    Lina MimaLina Mima9 أيام قبل
  • «ومن اياته ان خلق لكم من انفسكم ازواجا لتسكنو اليها وجعل بينكم مودة ورحمة »

    مشاري الجزائريمشاري الجزائري9 أيام قبل
  • ج

    bleu nuitbleu nuit10 أيام قبل
  • المجاملة عند المرءة كتير مميزة وتستاهل اكتر ام عند الرجل لاتوجد

    nörnör11 أيام قبل
    • نشاله بربي

      hani phonehani phone9 أيام قبل
  • Cette chaînes de television ZIGOU

    Fatah KedadoucheFatah Kedadouche11 أيام قبل
  • أتصلو با سيبيا ولا اشرف بسياف😛😆

    Abdo AbdoAbdo Abdo11 أيام قبل
  • يدخل كي الروبو و يخرج كي الروبو

    بنت الحاجبنت الحاج11 أيام قبل
  • انا طفل جزائري 16 سنوات اسمي فاتح أجود القران بعشر طرق و اتمنى ان اصبح مقرى عالمي إن شاءالله رغم مرضي خييث.

    FaTeh jrFaTeh jr11 أيام قبل
    • ادعيلي ننجح في القراية خويا ادعيلي انشاء لله ننجح سنة

      kamel dzkamel dz2 أيام قبل
  • آه ياقناة العار آه

    Didi DidiDidi Didi12 أيام قبل
  • المرأة السكوبستانية ، تحلبها تركبك .

    hemza benaceurhemza benaceur12 أيام قبل
    • @Molto Menons في بعض الأحيان وجهات النظر تختلف ، لكن الحقيقة صعبة .

      hemza benaceurhemza benaceur6 أيام قبل
    • @hemza benaceur بركاونا من هدي لعقلية

      Molto MenonsMolto Menons6 أيام قبل
    • @التفوق في الرياضيات مكانش منها ، المرأة الجزائرية خاطيها ، تحب المادة و فقط تضحكلها في وجها تركبك

      hemza benaceurhemza benaceur11 أيام قبل
    • الكلمة الطيبة للزوجة ...يعيش الزوج سلطان بيته

      التفوق في الرياضياتالتفوق في الرياضيات11 أيام قبل
  • الزوجة الجزائرية لوكان تجاملها تطلق روحها كامل

    mohammd hossmmohammd hossm12 أيام قبل
    • @Molto Menons تولي تتعزز تحب تفرض رايها ودير شكور ،،،،،،،،،،الى اخره

      mohammd hossmmohammd hossm6 أيام قبل
    • كيفاش تطلق روحها

      Molto MenonsMolto Menons6 أيام قبل
  • عقلو علا لقلب

    Mou AdalMou Adal12 أيام قبل
  • ديالي تاع المغرب هوما يقولو ديال وديالي ونتوما تاع وديالي و دايين قاع نص هدرة المراركة ويضحكوا ويعيبوا عليهم ويضحكوا على فرنسا وهو يهدروا بيناتهم بالفرنسي عجب والله

    ria dhria dh12 أيام قبل
    • تكدب الرهج يا المروكي حنا فدزاير من بكري نقولوا ديالي

      Mohamed AFOUⵣARMohamed AFOUⵣAR10 أيام قبل
  • 👍👍🙋 بطريحة

    lizuhr Djaouanelizuhr Djaouane12 أيام قبل
  • الجزائري يجامل صاحبتو كي اخون مرتو. و المرأة عامة تجامل كي تسحق حاجة

    Bibich BibichtiBibich Bibichti12 أيام قبل
    • مالا هاذي في داركم.

      جيميجيمي12 أيام قبل
  • ......................🌹🌹....................... الجميع يحب المدح لدا لاتبخل به على أحد

    إبتسم انت في لوس انجلوسإبتسم انت في لوس انجلوس12 أيام قبل
  • رومنسيه غير على الرهيج همهم غير كروشهم هههه

    Imad EdiinImad Ediin12 أيام قبل
  • موضوع تافه = هذا الصحفي الطحان

    Omar OmarOmar Omar12 أيام قبل
  • 3ala biha wale nasa yarde ma3a rajal wahdkor lokan ja rajal rajal ma yatfalch 3ala ni3ama li 3andah

    Amina DjalabAmina Djalab12 أيام قبل
  • مجاملة غير علي طياب يعرفو غير يرهجو

    Oussama DotaOussama Dota12 أيام قبل
    • صح ههههه

      fatiha yasser charef kalilfatiha yasser charef kalil10 أيام قبل
    • Hhhhhhh

      Lila LilaLila Lila11 أيام قبل
  • الشاطرة تاعي

    bilal€#__%frbilal€#__%fr12 أيام قبل
  • مين ذاك لمجاملة مين ذاك طريحة تع كلاب لانو لمرا لجزايرية حشى البعض منهم لازمهم طريحة باش توالي تعشق في راجلها ههههه

    sofiane tcssofiane tcs12 أيام قبل
    • @M M لمرا ماشي مليحة ليها لحرية لانها تطغى رانا نشوفو فيهم

      sofiane tcssofiane tcs11 أيام قبل
    • @M M انا مزال متزواجتش نهار نتزواج نعطيها طريحة يقولو باش توالي تحبك بزاف

      sofiane tcssofiane tcs12 أيام قبل
    • اذا فاميلتك هكا ما تعممش، مرتك ماشي الحيوان تاعك باش تضربها مراكش عايش في وقت الجاهلية على زينكم انتو

      M MM M12 أيام قبل
  • Une note a retenir merci ,Bientôt c'est la naissance du prophète mohamed (salla allahou alayhi wassalame )

    Mehdix On 144HzMehdix On 144Hz12 أيام قبل
  • ڨهمتونا برومانسية هههههه زعتر

    سفيان سفيانسفيان سفيان12 أيام قبل
  • Quelle débat !!!!j'ai envie de vomir !!!combien il sont moches ces femmes qui sont passé a la télé ça me donne même pas envie de manger en les regardant ...

    Mehdix On 144HzMehdix On 144Hz12 أيام قبل
  • 12 سنة زواج سلام وماكاش

    Condor SelessCondor Seless12 أيام قبل
    • رب يفرج عليك اختي الدنيا فانية بادري نت حاولي تجبديه عندك .

      Nour FidaeNour Fidae2 أيام قبل
    • @Amina Djalab امين

      Condor SelessCondor Seless12 أيام قبل
    • Allah yahdih

      Amina DjalabAmina Djalab12 أيام قبل
    • @wahiba sana ضحتك ياك

      Condor SelessCondor Seless12 أيام قبل
    • 🤣🤣🤣🤣

      wahiba sanawahiba sana12 أيام قبل
  • المجاملة 🤩🤩🤩🤩 بعيد الشر ههههه ههههه ههههه

    Afnan MansarAfnan Mansar12 أيام قبل
  • كاين شي رجال والله مايستاهلوا يتجاملو.

    سرور سرورسرور سرور12 أيام قبل
    • @abc xyz وانت كي اعلاش تزدم ديركت يا سيدي سقسي ابعث خواتاتك ايديرو لونكات كاين التاويل دوكا رانارنحكيو على المجاملة.

      سرور سرورسرور سرور12 أيام قبل
    • @Lyamine Lakhlef باين لي قلبك راهو معمر انا صح واش قلت بالصح انا ماعممتش قلت كاين شي رجال والله مايسهل التبسيمة في وجهوا.

      سرور سرورسرور سرور12 أيام قبل
    • وكاين شي نسا لئيمات ، راجلها يبنيلها الدار ويحوس بيها وجيبلها الماكلة لي ماكلاتهاش في دار باباها ، وكي يداوس معاها تحطلو سعدو في طرفو ، صح ولا لالا.

      Lyamine LakhlefLyamine Lakhlef12 أيام قبل
  • موضوع اشباب و اخل في فن المعاملة

    H mH m12 أيام قبل
  • Monde 3 ci an monde faut ❤❤❤

    K r o ParisK r o Paris12 أيام قبل
  • ~•🌷 ‏"إذا ضَاقت بِك الأبوَاب أرضًا، ‏فَبابُ اللهِ دومًا لا يَضيـقُ ‏فَقم للبَابِ وابتَهل اضطِرارًا، ‏بِإخلاص كَما يدعُو الغَريق ‏وأبشِـر سَوف تنهمرُ العَطايا ‏فمَن تَدعـوهُ مَنان رَفِيق" ⁦

    روضة الجواهرروضة الجواهر12 أيام قبل
  • #لا_لبدعة_المولد ✖ ☆ ‏قال الشوكاني رحمه الله تعالى: " وسَرَيَانُ البِدَع أسرع من سَريَانِ النار، لاسِيَّمَا بدعة المولد، فإن أنفسَ العامّة تَشتَاقُ إليها غايَةَ الاشتيَاق ". 📗[الفتح الرباني( ١٠٨٩/٢ )]

    روضة الجواهرروضة الجواهر12 أيام قبل
    • @جيمي مشكوره أختي إن شاء الله تكوني معنا مستفيده ومفيده 👍

      روضة الجواهرروضة الجواهر12 أيام قبل
  • ‌‌‌‌‌‌‏لا أحد يعرفُ أين تكمنُ سعادته، في ما يتمناه أو ما يخشاه، ولا أين تستوطن رفعته، في مرضه أو عافيته، ولا أين يُبسط له، في رخاءٍ أو سرّاء، ولا أحد يدري في أيّ وجهة يمشيها تصل به إلى ما يحبّ، لكن الله يعلم هذا كلّه، وكفل لمن توكّل عليه أنه يكفيه سبحانه. ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌

    روضة الجواهرروضة الجواهر12 أيام قبل
  • ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏‌‌‏‌‌‌‌‌‌‌‏‌‌‏‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‎‌‌‌‌‌‌‏‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‏‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ولعلَّ رزقك في صبرك، ولعلَّ رزقك في بصيرتك، ولعلَّ رزقك في نفسك اللوامة وضميرك الحي، ولعلَّ الله منعها عنك ليشغلك به فتُرفع درجتك وتؤتى سؤلك وتُضاعف حسناتك دائمًا تذكر أن ما تحصل عليه سوف يكون عوض بالإضافة إلى مكافأة الصبر، فكلما تأخر ما تريد أتاك إن أحسنت الظن أفضل مما أردت. ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏صبــ⛅ـاح.الصبر.

    روضة الجواهرروضة الجواهر12 أيام قبل
  • ‏⛅️ إشــツـراقة_الصبـاح ⛅ ‏‌‌‏‌‏‌‌‏‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏‌‏ ‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏لا تجعل هدفك أن يحبك أقرب الناس إليك.. اجعل هدفك أن ينزل حب رب الناس عليك.. فإنك مهما أحسنت إليهم فلن يعطوك قدرك، وأما ربنا فهو يحسن إلينا ولو كنا مقصرين، فإلى متى نهتم بالخلق أكثر من الخالق؟ اجعل غايتك أن يحبك الله حتى ولو لم يحبك هؤلاء! قال تعالى: "والذين آمنوا أشد حباً لله" ‌‏صبــ⛅ـاح.حب.الله.

    روضة الجواهرروضة الجواهر12 أيام قبل
    • شكرا على التذكير، كلام حكيم، أحبك الله اللهم آمين

      عتو سميةعتو سمية12 أيام قبل
  • خاصني وحدة نتزوحها عمري 21

    Jeep JeepJeep Jeep12 أيام قبل
  • توحشتك؟بعد 3سنين غربة، كي دخل للدار،شاف فلحيوط، و قالي: الدار راهي نقية. تبا لك اذا انت بنادم.

    Amina BouchemaAmina Bouchema12 أيام قبل
  • رسالك لك اطمئن : الله وحده أعلم بحالك، وهو القادر على إسعادك، فلا تلجأ إلَّا إليه ولا تعتمِد إلَّا عليه ولا تبث همومك وأحزانك إلَا إليه، فالبشر لن ينفعوك بشيء لأنَّهم عاجِزون مثلك، وكلُّ شيء في الكون يجري بقدر الله سبحانه وحكمته فلا تطلب حاجتك إلَّا من خالقك إنّ الله على كل شيء قدير

    عالم المتفائلة السوقهراسية dzعالم المتفائلة السوقهراسية dz12 أيام قبل
  • المجاملة تكون برك كي تحب يماه 😂😂😂😂😂

    Belle VieBelle Vie12 أيام قبل
    • الام تولد الرجل 50% ليها و50% امراتو. عندما الام والزوجة يفهمو هذا الشيء والله الحيات تولي جميلة في الاسراتين. راجل واحد متغايرين عليه زوج نساء ، الام والزوجة. كل وحدة تقول هو ليا. مسكين هذا الرجل. ما يقدر يسمح في امو ولا في زوجتو الحبيبة. واش المعمول؟؟؟؟ الحل الوحيد ليه و الله اعلم هو يكذب على زوجتو باش يرضيها ويكذب على امو في طاعة الوليدين. الله يكون في عون هذا الزوج.

      Lalla mennanaLalla mennana5 أيام قبل
    • كاين فئة من النساء ما عندهمش هدف فالحياة ( لي هو لازم يكون رضاية ربي ) ، خطتها الوحيدة تحط راسها في راس عجوزتها و تصنع دراما و مشاكل .

      IMADIMAD5 أيام قبل
    • @israa isro 9 والبه ما كامل انا الحمد الله وكاين ناس ملاح

      Haddad boutaliaHaddad boutalia8 أيام قبل
    • مفهمتش

      israa isro 9israa isro 912 أيام قبل
  • 😁 😁 😁 😁 😁 😁 هاذو الفاتشات لي راهم احوسو علا المجاملة هههههههههه كم انت مسكين في الجزائر يا جزائري

    Abdelghani TlemsaniAbdelghani Tlemsani12 أيام قبل
    • @Abdelghani Tlemsani شوفلي خرجة انا تان كرهت

      nobody62nobody6212 أيام قبل
    • @nobody62 حمدوالله خرجت منها والله لا اردني ليها بلاد miky

      Abdelghani TlemsaniAbdelghani Tlemsani12 أيام قبل
    • علاش نتا مراكش فالجزائر

      nobody62nobody6212 أيام قبل
  • 🙄🙄🙄🙄

    جزائري حرجزائري حر12 أيام قبل
  • Je crois pas kayna 🇩🇿🤔

    αмιɴααмιɴα12 أيام قبل
    • 🥰🥰

      أسامة osaأسامة osa12 أيام قبل
  • انا شاب يتيم الوالدين خريج الجامعة خدام نحوس على بنت الحلال نحوس على الصح لمن يهمها الامر الاتصال بي

    أمين  زاهريأمين زاهري12 أيام قبل
    • ربي يجيبلك بنت لحلال لتبغيها من قلبك⁦🤲🏻⁩⁦🤲🏻⁩⁦🤲🏻⁩😘😘😘

      Fatima MatiliFatima Matili9 أيام قبل
  • ههههه هه الجزائرييين مساكين يجاملوا الماكلة !يحشموا ولاد فاميليا !پاغ إكزومپل 😂😂😂🤣

    MercedesMercedes12 أيام قبل
    • 😂😂

      αмιɴααмιɴα12 أيام قبل
  • الرومانسية والمجاملة... في فترة الخطوبة. اما بعد الزواج.... يموت كل شيء.. انها الحقيقة المرة.

    Mokhtar BmMokhtar Bm12 أيام قبل
    • @Amina Bouchema واش راح ديري, الصحة والعافية فقط, تسمى على حسابك ركي مطلقة ؟

      Jaloult jaloultJaloult jaloult14 ساعات قبل
    • @Amina Bouchema تفكير راقي !!!

      Lyamine LakhlefLyamine Lakhlefأيام قبل
    • @Jaloult jaloult والله الحمد لله، درتلو الطريق، و انا راني عايشة مع ولادي، شهريتي في يدي و الرآس مهني. قالك لمباتا بالشر ولا طعام عكاس. الواحد يربح صحتو خير ما يحكم كاش مرض بلغبينة.

      Amina BouchemaAmina Bouchemaأيام قبل
    • @Lyamine Lakhlef انا البنت لي يحبها وليدي و يتزوجها نحسبها بنتي بشرط تهنيه و تكون نفس مؤمنة. المهم وليدي يكون سعيد. معنديش عقلية لعجوزة لي طل على القدرة. كل واحد حر في حياتو المهم لقدر و الاحترام المتبادل.

      Amina BouchemaAmina Bouchemaأيام قبل
    • @Amina Bouchema الله يعطيك الصبر أختي

      Jaloult jaloultJaloult jaloultأيام قبل
  • المجامله مليحا طلع لمورال 😘

    Riadh GfxRiadh Gfx12 أيام قبل
  • Croire un homme c'est croire un renard🦊🦊🦊🦊🦊🦊🦊

    Na DegeNa Dege12 أيام قبل
    • @Mehdix On 144Hz merci avous aussi

      αмιɴααмιɴα12 أيام قبل
    • @αмιɴα bien sûre pas toutes heureusement ,bonne après midi

      Mehdix On 144HzMehdix On 144Hz12 أيام قبل
    • @Mehdix On 144Hz pas toutes

      αмιɴααмιɴα12 أيام قبل
    • Je termine votre phrase ,et croire à une femme c'est croire aux mensonges

      Mehdix On 144HzMehdix On 144Hz12 أيام قبل
    • 👍

      αмιɴααмιɴα12 أيام قبل
  • يصفر وجهكم

    sôûsôü Bêllàsôûsôü Bêllà12 أيام قبل
  • صح فتقة وراجل فحل معندي ماندير بلمجاملة موالفتهاش .ميخدعنيش ويخدم عليا وعل ولادو حاجا متخصنا .أمبعد ادا حب يجاملني منقولش لالا 🤭🤣🤣🤣

    oum lina maramoum lina maram12 أيام قبل
  • لا يوجد مجاملات بين الزوجين في الجزائر غير واش طيبتي واش اخرجتي اليوم لذلك نجد نسبة الطلاق كبيرة في الجزائر هناك برودة تامة ليس،لها شعلة حب مثل الشمعة إذا انطفأت لا تشغلها ثانية

    Na DegeNa Dege12 أيام قبل
    • (سبعيام اوغربال) اومبعد خلاص

      asmaasma4 أيام قبل
    • @Molto Menons أكيد خويا هههههه ربي يصلح الحال تحياتي لك اخي الكريم

      moncef mourakebmoncef mourakeb6 أيام قبل
    • @moncef mourakeb كل واحد و كيفاش حتى المرأة كي تدخل و ضرب حتفنيشة متقدرش تترمنسة معاها ههههه

      Molto MenonsMolto Menons6 أيام قبل
    • راكي غالطة ختي ليس كل الرجال على حد سواء أنا مرتي قاتلها بالكلام الحلو انارومنسي وطبعي ندلل حب حياتي مرتي وعمري وقلبي لكبيدة ديالي وحتي امي وأختي ربي يصلح الحال ويهدي النفوس تحياتي لك أختي الكريمة

      moncef mourakebmoncef mourakeb11 أيام قبل
    • Tellement vrai

      Nadia AfettoucheNadia Afettouche12 أيام قبل
  • Cest quoi c questions débiles 🤪🤪🤪🤪🤪

    BNk BNKBNk BNK12 أيام قبل
  • .

    قناة أوروبا شوف العجبقناة أوروبا شوف العجب12 أيام قبل
  • مجاملة مبارزة مقاطعة مجاملة مبارزة مقاطعة وهي رايحا

    Sofiane LebsirSofiane Lebsir12 أيام قبل
  • Ellah Yenahlekome Entouma Bla bla bla Tfouh HLIKome Kanate EnnaharTv Plus Zigou Kanate Elhare Bahdeltouna Sahafiyene Sahafiyate Wallah Oudjouhkome Fél Klebe Makache Des Batârd D'Algérie Inchallah Rabi Yahtikome CORONA Tedikoume inchallah Tfouh TFOUH Tfouh Hlikome Ellah Yenahlekome

    Hasadine Les BinationauxHasadine Les Binationaux12 أيام قبل
  • والله كذب ونفاق ونتحدى أي واحد

    Mehdi BelguendouzMehdi Belguendouz12 أيام قبل
    • @Na Dege في كل تعليق نلقاك تهدري بالسوء والكره للراجل الجزائري . يا أنت ماكش جزائري يا أنتي حبيت كشما ذيب وهو خلاك وراح زوج ...المهم كل واحد ومقامو وتربيتو .دير في بالك.

      جيميجيمي12 أيام قبل
    • انا والله لوكان نلقى امرأة نعطيلها الحنان لي ما حلمتش بيها هذا وعد

      أمين  زاهريأمين زاهري12 أيام قبل
    • @Raid Resend كاش ماشفة حنان فل اسرة جزائرية ام تسب واب يسب

      Mehdi BelguendouzMehdi Belguendouz12 أيام قبل
    • @Na Dege كلتى جنسين لااب يعنق زوجة ولا ابن حنان لايوجد في أسرة جزائرية إلى من رحم ربك

      Mehdi BelguendouzMehdi Belguendouz12 أيام قبل
    • @Na Dege 😂فيهم و عليهم

      Raid ResendRaid Resend12 أيام قبل
  • عندما تكون الثيقة بين الزوجين و الاحترام والحنان والتشجيع بينهم مهما كان الحال . والزوجة تساند زوجها امام الغير ولو كان غالط والزوج كذالك لي زوجته ، الله ينزل البركة والسعادة في البيت الزوجية ،فالمجاملة تكون بين الزوجين حاجة طبيعية. والله اعلم.

    Lalla mennanaLalla mennana12 أيام قبل
    • @Na Dege croire un homme c'est croire un renard hihihihi. Mais ma sœur on parle du mari pas de n'importe quel homme. Le mari c'est la moitié de la femme. Si tu ne soutiens pas l'homme de ta vie dans la joie et le malheur Il vaut mieux ne pas se marier ou si vous êtes mariée le mieux pour vous c'est de vous séparer. Wallah l'homme n'est que le miroir de la femme, c'est à elle et elle seule de le rendre l'homme qu'elle veut soit bien avec elle soit mauvais.l'homme est ce que sa femme veut qu'il soit. Wallaho a3lem

      Lalla mennanaLalla mennana5 أيام قبل
    • @Na Dege وانت ماتغلطيش؟ يعني ملاك

      abc xyzabc xyz12 أيام قبل
    • @Na Dege فكرة ممتازة للتحليل

      Mann ZoffMann Zoff12 أيام قبل
    • لا يا أختاه كي كون غالط مانقفش بجانبه لانه سيتمادى في الخطأ والغلط اعطيه درس لن ينساه لأنني طبيعتي لا اخاف ال جل ولو كنت احبه يجب أن يفكر في كل خطوة قبل وقوعه في الخطأ انا لا أجامل نفسي لكن هذه شخصيتي انا أجامل ال جل إذا جاملني انا لا اقع في حب وهو وهم مثل النساء لان مجاملة ال جل لزوجته نوعان الغرض الاول وهو شهوته فقط والثانية إذا ربما من أجل تسديد بعض النقود إذا كان يريدها انا لا أثق في اي احد لان المثل يقول croire un homme c'est croire un renard

      Na DegeNa Dege12 أيام قبل
  • لي زين زين ولي شين شين

    أشرف حارأشرف حار12 أيام قبل
  • تحس الصحافي 106 كل أسئلة تاعو كلها دور حول المرأة

    _عمر__عمر_12 أيام قبل
    • هادي الصحفي مكبوت جن سيا حياته كلها حول النكا ح و المراة و الج ن س

      الحسينيالحسيني12 أيام قبل
  • نصيحة لكل من يفكر في الهجرة الى بريطانيا ar-too.com/my/fydyw/q3Sak5d-yJam26k.html

    Sports22Sports2212 أيام قبل
  • انا راني حاسة روحي بلي راني عايشة كي الانسان الآلي نخدم شغل الدار نربي الذراري ناكل نرقد وخلاص كلش فوق راسي مكاين حتى مجاملة كاين غير الانتقاد كاين غير الزقا والحس حاسة روحي عجوزة في جسد شاب الله يرحمني من هذ الحياة😓😓😓

    قل خيرآ ٱو اصمتقل خيرآ ٱو اصمت12 أيام قبل
    • مالا واش حاسبة الزواج يالالة🤔 كي مسلسلات الاتراك دنيا كامل هكدا تمشي الله غالب

      SîdråSîdrå5 أيام قبل
    • والله يا حبيبتي رنا قاع عايشينها

      M0lod BekkaM0lod Bekka9 أيام قبل
    • J'ai besoin d'une aide à domicile alors vous avez tout les critère de la personne que je cherche

      Mehdix On 144HzMehdix On 144Hz12 أيام قبل
    • @Alaa Ouettar li malhagch laanab wech ygoul 🍋

      oum youyououm youyou12 أيام قبل
    • @روضة الجواهر امين يا ختي ربي يهدينا وخلاص وحتى انا وليت في دعائي نقول يا ربي اعطيني القوة باه نقاوم هذا مكان وهذوك الذراري هوما لي مصبرينا والحمدلله على كل شيء

      قل خيرآ ٱو اصمتقل خيرآ ٱو اصمت12 أيام قبل
  • علابالي بلي تحبو تدعمو وليد بلادكم، ارواحو عندي خاوتي 🇩🇿🇩😇🚩🚩🚩

    تحويسة في الجزائرتحويسة في الجزائر12 أيام قبل
  • تبارك الله علیكم یا نساأ الجزاٸریات الفحلات وتحیۃ تقدیر وأحترام لكم فی كل القطر الثراب الوطنی

    Snoussi TAYEBSnoussi TAYEB12 أيام قبل
  • Dz sbitar hhhhhhh

    fathi bobofathi bobo12 أيام قبل
  • لبارح كان عيد ميلادو كي قتلو نورمالمو ليوم ندير كادو للزين تاعي ولاطارت وانا كنت شوي مريضة بلاڤريب قالي اواه نتي وقيل طلعتلك السخانة تروحي للطبيب نديك ههههههههههههه

    linn 19linn 1912 أيام قبل
    • ربي يسعدكم هههههه طهور ان شاء الله سلامات ويرفع عليك الظر أختي الكريمة

      moncef mourakebmoncef mourakeb9 أيام قبل
    • Hhhhh

      Madame MalekMadame Malek12 أيام قبل
    • Hhhhhh

      Djidji BoudjaranDjidji Boudjaran12 أيام قبل
    • 😂😂😂😂😂😂😂

      fathi bobofathi bobo12 أيام قبل
  • وي. نيشان

    mahboula 31mahboula 3112 أيام قبل
  • جزائري كي يجامل الزوجة تاعه توسوس .تقولوا هات من الاخر واش خصك.

    لطفي ايهملطفي ايهم12 أيام قبل
    • كاينة منها لطفي كاينة منها.

      جيميجيمي12 أيام قبل
    • انا البارح يقولي عمري بعتلي ميساج قولتلو واش من ديڤه دارت و لا راك توجدلي كاش بومبا راهي تستنا فيا هههههه الله غالب ماشي موالفين

      SIRINOSIRINO12 أيام قبل
    • Hhhhh👍

      αмιɴααмιɴα12 أيام قبل
    • Hhhhhhhhhhh

      I LOVE MY KIDSI LOVE MY KIDS12 أيام قبل
    • 😂🤣😂

      ISTIFADA TVISTIFADA TV12 أيام قبل
  • قصة بناء المسجد الاقصى ar-too.com/my/fydyw/tWLYppSlr5lrtNM.html

    Hatred EyeHatred Eye12 أيام قبل
  • hhhhhhhhhhhhhhhhh dgazyriyin mQodin ga3

    لازم تضحك مع الميمزلازم تضحك مع الميمز12 أيام قبل
    • Hhhhh ouiii 😂😂😂😂

      جزائرية _FFجزائرية _FF12 أيام قبل
  • عاجل كشف المستور اعتماد المغرب على الغاز الجزائري بنسبة 97 بالمئة حسب قناة اقتصادية رسمية ar-too.com/my/fydyw/sZ2ym2miqXh71M8.html

    adel benmazaadel benmaza12 أيام قبل
  • كيف تبر والديك بعد وفاتهما؟ ar-too.com/my/fydyw/1puraKCMyHew2tc.html مدته2:27

    أبو البراءأبو البراء12 أيام قبل